مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج تفتح مركزا للاستقبال بمقرها بالرباط

افتتحت مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج مركزا لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج بمقرها بالرباط في الفترة من 5 يونيو إلى 15 شتنبر 2023، من يوم الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء، وذلك في إطار عملية مرحبا 2023.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ ، أن مركز الاستقبال يتيح التفاعل المباشر مع الأطر المتخصصة للمؤسسة في المجالات القانونية والاقتصادية ومع إطارين من المديرية العامة للضرائب والوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، مضيفة أن إطارا من إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، يتابع عن بعد الطلبات المتعلقة بمجال تدخله.

وأضاف المصدر ذاته أنه يتم توفير الخدمات عن بعد في جميع أقسام المؤسسة، من الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.

يذكر أن مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج تأسست من طرف جلالة الملك الراحل الحسن الثاني سنة 1990 وتترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، وتهدف إلى المساهمة في الحفاظ على الروابط الأساسية بين المغاربة المقيمين بالخارج وبلدهم الأصلي.

وتقدم المؤسسة العديد من الخدمات على مدار السنة ومنها المساعدة القانونية والاجتماعية، والانعاش الاقتصادي، والتعاون والشراكة، والترويج ودعم الفنانين، والتنشيط الثقافي والديني.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications