اجراء تعاقدات جديدة مطلب الجماهير الرجاوية

نادي الرجاء الرياضي

ما 5 تيفي 

تواصل فئة عريضة من جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم مطالبة المكتب المسير برئاسة رشيد الأندلسي، بضرورة تعزيز التركيبة البشرية للفريق بانتدابات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الفئة المذكورة من مناصري “النسور” أن بطل العرب في حاجة ماسة إلى جناح هجومي لتعويض رحيل سفيان رحيمي، المنتقل إلى العين الإماراتي.

هذا و تداولت مجموعة من الصفحات الرجاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر عدم اقتناع المدرب لسعد جردة الشابي ببعض الأسماء الجديدة, و هو ما يطرح علامة استفهام كبيرة حول الانتدابات, هل المدرب من أقدم على جلب تلك الأسماء أم المكتب المسير من تلقاء نفسه.

و طالبت الجماهير الرجاوية، من خلال ردود فعل متواصلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس النادي رشيد الأندلسي بالتعاقد مع حارس جديد، ليكون بديلا لحامي عرين “النسور” أنس الزنيتي، ويعوض رحيل محمد بوعميرة المنتقل إلى شباب المحمدية.

وأنهى الرجاء الرياضي المعسكر الإعدادي الذي أقامه بمدينة مراكش، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، الذي سيعرف منافسة “النسور” على أكثر من واجهة، على غرار دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي وكأس العرش. كما أن حظوظ الفريق قوية للمشاركة مرة أخرى في كأس العرب للأندية الأبطال، التي توج بها في النسخة الأخيرة، ما يتطلب تعزيز مراكز الخصاص بأسماء قادرة على تقديم الإضافة.

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications