الملك محمد السادس يهنئ أعضاء المنتخب المغربي لكرة السلة

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة لأعضاء المنتخب المغربي لكرة السلة، عقب تتويجهم بلقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين “أنغولا 2023”.

وقال جلالته في برقية نشرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بمناسبة فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين ببطولة أفريقيا ‘أفروكان 2023’، التي احتضنتها أنغولا، يسعدنا أن نتقدم إليكم، بأحر تهانئنا على هذا التتويج الأفريقي المشرف لكرة السلة المغربية”.

وأشاد الملك محمد السادس بجهود كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي القاري، من لاعبين ومدربين وطاقم تقني وطبي وإداري، منوها جلالته بما أبان عنه اللاعبون طوال مراحل هذه المنافسة من روح رياضية وتنافسية عالية، أهلتهم للظفر بهذا اللقب وإضافته إلى السجل الذهبي للألقاب الرياضية المغربية القارية والدولية.

ومما جاء في البرقية أيضا،  “وإننا إذ نتمنى أن يشكل هذا التتويج الرياضي الجديد على المستوى الأفريقي حافزا قويا للمشرفين على كرة السلة الوطنية، لبذل المزيد من الجهود لتطوير هذه الرياضة والنهوض بها في بلادنا، لندعو الله تعالى لكم بموصول العطاء والتألق، مشمولین بسابغ عطفنا”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications