منتخب زامبيا يتعرض للهزيمة أمام اليابان في بطولة كأس العالم للسيدات

تعرض المنتخب الزامبي لكرة القدم، وهو أحد الممثلين الأفارقة في كأس العالم للسيدات، لهزيمة قاسية أمام منتخب اليابان بنتيجة 5-0 في مباراتهما التي جمعتهما يوم السبت 22 يوليوز 2023، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم في أستراليا ونيوزيلندا.

وللأسف، انطلق المنتخب الزامبي لكرة القدم في مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم بخسارته أمام المنتخب الياباني بنتيجة 5-0.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الياباني بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء. وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الياباني من تسجيل أربعة أهداف إضافية.

ويُعد مشاركة المنتخب الزامبي في نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه إنجازًا كبيرًا. إلى جانبه، ستشارك منتخبات المغرب، البرتغال، جمهورية أيرلندا، فيتنام، الفلبين، هايتي وبنما. هذه المشاركة ستمنح الفرصة للمنتخب الزامبي لتحقيق تاريخ رياضي مميز وتسلط الضوء على الكرة الزامبية في العالم.

وفي الجولة الثانية من مبارياته، سيواجه المنتخب الزامبي المنتخب الإسباني في يوم الأربعاء 26 يوليوز 2023. وبعد ذلك، في الجولة الثالثة، سيلتقي المنتخب الزامبي المنتخب الكوستاريكي في يوم الاثنين 31 يوليوز 2023. هذه المباريات ستكون تحدياً كبيراً للمنتخب الزامبي، وسيكون لديهم فرصة رائعة للتنافس وإظهار مهاراتهم في المستوى العالمي. نتمنى للمنتخب الزامبي النجاح والتألق في هذه المباريات.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications