أيمن الحسوني يودع جماهير الوداد الرياضي تمهيدًا لتجربته الاحترافية

أيمن الحسوني، اللاعب السابق للوداد الرياضي، يودع جماهير النادي تمهيدًا لخوض تجربة احترافية في مساره الكروي مع نادي معيذر القطري، بعد مشوار حافل في جميع فئات الفريق العمرية.

في رسالته الوداعية لجميع مكونات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قدم اللاعب أيمن الحسوني اعتذاره لجماهير النادي، معترفًا بأنه لم يكن في المستوى المطلوب. وقد قال: “أشكر الجمهور المغربي بأكمله، وبخاصة الجمهور الودادي، الذي وقف بجانبي ودعمني طوال مسيرتي. أعتذر لكم جميعًا لأنني خيبت آمالكم في الآونة الأخيرة. كان ذلك أمرًا أقوى مني وأسفاه على ذلك أمام الله سبحانه وتعالى.

وفي رسالته الوداعية على حسابه في منصة “إنستغرام”، قال الحسوني: “وداد الأمة وداد الأجداد والأمجاد، ولكن كل بداية لها نهاية. هذه هي سنة الحياة، حيث يحدث اللقاء والفراق بغض النظر عن مدتهما. هذه هي قصتي مع الفريق الذي أحببته وترعرعت وكبرت فيه. حققت معه العديد من الألقاب ورسخت اسمي فيه كما رسخه أبي.

وأكد الحسوني أنه يغادر نادي الوداد الرياضي بقلب حزين، وقال: “أرغب في أن يكون الجمهور والنادي فخورين بما قدمته خلال فترة وجودي في الفريق. أنا ممتن لكل الفرص التي منحت لي ولثقة الجماهير والإدارة. سأكون دائمًا ممتنًا للوقت الجميل الذي قضيته هنا ولدعمكم الكبير”.

وفي ختام رسالته، عبر الحسوني عن امتنانه لكل الأشخاص الذين ساهموا في رحلته الرياضية، قائلا: “أنا ممتن لكل من وقف بجانبي طوال هذه الرحلة الرياضية. أشكر كل من دعمني منذ أول يوم دخلت فيه مدرسة الوداد. أشكر اللاعبين والأجهزة التقنية والطبية والإدارية وجميع العاملين في هذا النادي الرائع. وأشكر أعضاء المسيرة وبالأخص السيد الرئيس سعيد الناصري على قيادتهم الحكيمة ودعمهم المستمر”. وختم الحسوني رسالته بأمنية لنادي الوداد الرياضي قائلا: “أتمنى لنادي الوداد الرياضي وجماهيره العظيمة كل التوفيق والنجاح في المستقبل”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications