مشاهير مغاربة يهنؤون لبؤات الأطلس على الإنجاز التاريخي

  حرص مجموعة من المشاهير المغاربة على تهنئة المنتخب النسوي المغربي بعد تأهله لدور ربع النهائي ضمن منافسات “مونديال السيدات استراليا-نيوزلاندا 2023” وكتابته للتاريخ مرة أخرى بعد إنجاز الأسود في “مونديال قطر”.

 

 

وكعادتها كانت الفنانة أسماء لمنور سباقة للتهنئة، حيث شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق فرحة اللبؤات بعد الإعلان عن خبر تأهلن وكتبت: “إنجاز جديد ينضاف لخزانة المغرب والمرأة المغربية الرائدة في كل المجالات.. فعلا لالاهم لالاهم وفكلشي فايتاهم زين وهمة وعقل صافي ساليتي معاهم”.

 

وشارك الممثل عزيز الحطاب بدوره صورة للبؤات بعد التأهل، حاملات للعلم المغربي الذي يرفرف في قلب الملعب وكتب: “البطلات الخارقات، الله يحفظكم، الله الوطن الملك”.

 

وشارك الفنان عادل إيشبي صورة للبؤات بعد التأهل، وإكتفى بكتابة: “مبروووووك المستحيل ليس مغربيا، فخور بكن”.

 

وبطريقة ساخرة، شارك الإعلامي رضوان الرمضاني صورة للاعبة الدولية أنيسة لحماري التي كان لها الفضل في التأهل بعد أن سددت هدفا في شباك المنتخب الكولومبي، وكتب الرمضاني على الصورة: “الدراري كوزيييييينتكم”.

 

يشار أن مجموعة من المشاهير حرصوا على دعم وتهنئة المنتخب النسوي المغربي عقب مشاركته في المونديال، أبرزهم الإعلامي رشيد العلالي، الممثلة هند بنجبارة، الفنان هشام الوالي، المؤثر والدكتور عبيد الله هلال وغيرهم من المشاهير.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications