حادثة سير بأزيلال توقع 24 وفاة دفعة واحدة في اكبر حصيلة اقليمية على الاطلاق

لحسن كوجلي

 

اهتز اقليم ازيلال منذ الساعة الثامنة ونص من صباح اليوم الاحد على وقع حادث مرور كارثي اتى على حصد ارواح 24 شخص دفعة واحدة بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي بويخلف ضواحي مدينة دمنات باقليم ازيلال.

 

وحسب معطيات شبه رسمية من مسؤول سياسي رفيع المستوى، ان حادثة سير مميتة جرت صباح اليوم الاحد، بدأت تفاصيلها عند خروج مركبة تحمل 24 شخص من منطقة اغنناس بجماعة ايت تمليل في اتجاه مدينة دمنات، وعند وصولها بالقرب من واد غزاف بتراب جماعة سيدي بويخلف انقلبت، و نتج عن ذلك وفاة 23 شخص في الحين، واصابة الشخص المتبقي بكسور خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، مع ذيوع اخبار غير رسمية تتحدث عن وفاته هو ايضا.

 

و وفق معطيات مؤكدة، ان كل ثلاثة او اربعة اشخاص من الضحايا ينتمون الى اسر واحدة، فئة منهم كانو في طريقهم للتبضع من سوق دمنات الاسبوعي، و فئة اخرى كانت ماضية بهدف التسوق و زيارة احد حجاج هذا الموسم.

 

وتجندت كل السلطات المحلية وسيارات نقل الموتى لكل من جماعات سيدي بويخلف وتيفني ودمنات وايت بلال من اجل تقديم المساعدات الممكنة.

 

ويقوم عامل ازيلال السيد محمد عطفاوي في هذه الاثناء بزيارة نحو مستشفى القرب بدمنات حيث تتواجد جثت الموتى من اجل المواساة وتقديم التعازي لاسر الضحايا.

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications