أطفال القدس يلتقون لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة

التقى أطفال القدس المشاركون في المخيم الصيفي “المسيرة الخضراء”، يوم الاثنين بالصخيرات، لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، المُتأهل لنهائيات كأس العالم 2023 التي ستُقام في أندونيسيا، إلى جانب الطاقم التقني بقيادة الدولي المغربي السابق سعيد شيبا.

وذكر بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف، أن اللقاء كان مُفعما بذكريات مونديال قطر لكرة القدم، والذي تميز بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي للكبار، الذي بلغ نصف نهائي البطولة.

وتتواصل فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمخيم الصيفي “المسيرة الخضراء”، التي تنظمها وكالة بيت مال القدس الشريف تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، وبشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل لفائدة 50 طفلا وطفلة من القدس، إلى غاية 26 غشت الجاري، بعدد من الأنشطة الترفيهية والتربوية، تتخللها مسابقات فنية ورياضية.

ويخصص برنامج هذه الدورة، التي تحتضنها عدة مدن مغربية من بينها الدار البيضاء والرباط وطنجة وأصيلة، مساحة مهمة للعب والترفيه والاستجمام، مع رحلات سياحية وتربوية، تسمح لأطفال القدس بالتعرف على تاريخ المملكة المغربية وجغرافيتها، وعلى أصالتها وعُمقها الثقافي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications