بكلمات مؤثرة.. بنتايك يودع مكونات الرجاء الرياضي وجماهيره

ودع اللاعب محمود بنتايك، مكونات فريق الرجاء الرياضي، من مسؤولين ومشرفين وزملاء وجماهير، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مبرزا خلاله الوقت الرئع والذكريات التي لا تنسى وسط القلعة الخضراء.

 

وكتب بنتايك: “أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم جميعا؛ أعضاء لجنة النادي والمشرفين والزملاء والمشجعين الأعزاء، وأنا على وشك الشروع في خوض مرحلة جديدة في مسيرتي”.

 

وأضاف: “لقد كان الوقت الذي قضيته في نادي الرجاء الرياضي مغامرة لا تصدق، فترة من النمو الشخصي والمهني الذي سأعتز به دائما”.

 

وتابع: “على الرغم من أنني على وشك المغادرة صوب آفاق جديدة، أريدكم أن تعرفوا أنني سأحتفظ بكل لحظة قضيتها هنا، كل تصفيق في المدرجات وكل ابتسامة شاركناها. سأكون دائما فخورا بارتداء ألوان نادي الرجاء الرياضي”.

 

وواصل: “رحلتي ستستمر، لكن جذوري ستبقى ثابتة في هذا النادي وفي قلوب مشجعيه. أنا مدين لكم على كل الفرص والصداقة والدعم الذي قدمتموه لي”.

 

واختتم: “أعدكم بالاستمرار في التحلي بالقيم العالية التي تعلمتها هنا، وتشريف اسم نادي الرجاء. شكرا من أعماق قلبي على كل شيء”.

 

يشار أن محمود بنتايك قد غادر الرجاء الرياضي، وذلك للالتحاق بصفوف نادي سان إيتيان الفرنسي، وذلك عقب دفع هذا الأخير للشرط الجزائي لشراء عقد اللاعب.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications