الإصابات تبعثر حسابات الركراكي قبل وديتي ليبيريا وبوركينا فاسو

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، لإعلان قائمة لاعبيه النهائية التي قام باستدعائها للمشاركة في المبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما “أسود الأطلس” أمام كل من منتخبي ليبيريا وبوركينا فاسو، تأهبا للاستحقاقات المقبلة.

 

وتلقى الركراكي أنباء غير سارة بخصوص عدد من اللاعبين الذين لن تسمح له الفرصة بالاعتماد عليهم نظرا لعدم قدرتهم على استئناف نشاطاتهم الكروية بداعي الإصابة، خاصة بعد تأكد غياب الدولي المغربي سفيان بوفال عن المعسكر الإعدادي وعودته إلى الميادين بعد قرابة 3 أشهر.

 

هذا وتطال الإصابة اللاعب أمين حارث وآدم ماسينا، إضافة إلى منير المحمدي الذي يعاني من إصابة في الكتف، الأمر الذي سيدفع بالناخب الوطني لتحضير البدائل قبل الدخول في المعسكر المقبل.

 

وتعد الإصابات المذكورة بمثابة صدمة قوية لمدرب “أسود الأطلس”، خاصة وأن الأخير كان يطمح للاعتماد على جميع اللاعبين البارزين من أجل تحضيرهم والوقوف على إمكانياتهم قبل حلول موعد المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

 

يشار أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه وديا ليبيريا يوم 9 شتنبر المقبل بأكادير، على أن يلاقي بوركينا فاسو في 12 من الشهر ذاته بمدينة نيس الفرنسية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications