فريق فرنسي يهدد الوداد الرياضي باللجوء إلى “فيفا” بسبب الهرادي

طالب نادي لوهافر الفرنسي، إدارة نادي الوداد الرياضي بحصته من انتقال لاعبه زيد الهرادي إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

واستغل النادي الفرنسي الخلاف الذي نشب بينه وبين الهرادي للمطالبة بمستحقاته، وذلك بسبب رفض اللاعب الاستمرار للموسم الثاني على التوالي في الفريق الرديف وطلب تصعيده للفريق الأول، أو الترخيص له بمغادرة النادي للبحث عن آفاق جديدة.

 

وحسب موقع “winwin” فإن لوهافر راسل الوداد وطالبه بضرورة الاستفادة من مصاريف التكوين على اعتباره لاعبا ضمن أكاديمية لوهافر.

 

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي النادي الفرنسي هددوا باللجوء إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإجبار الوداد على تسديد مصاريف التكوين، كما تنص القوانين في حال انتقال لاعبي الفئات الصغرى غير المرتبطين بعقود احترافية مع أنديتهم.

 

وأضاف أن ممثلا عن إدارة الوداد الرياضي قد تواصل مع لوهافر لإيجاد حل يرضي الطرفين، إذ اشترط الأخير توقيع اتفاق يسمح له بالاستفادة من نسبة 25%، من مجموع صفقة انتقال اللاعب إلى أي فريق آخر مستقبلًا، مقابل التغاضي عن متابعته لدى الاتحاد الدولي، وهو ما رفضه الوداد واقترح نسبة 10%.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications