الاتحاد البرازيلي يتضامن مع المغرب ويقدم دعمه لعائلات “شهداء الزلزال”

أعرب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يومه السبت، عن تضامنه مع الشعب المغربي على إثر الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة أول أمس الجمعة، والذي خلف آلاف القتلى والجرحى.

 

وأصدر اتحاد الكرة المذكور بيانا رسميا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقا جاء فيه ما يلي: “الاتحاد البرازيلي يتعاطف مع الشعب المغربي بعد المأساة التي سببها الزلزال الذي ضرب البلاد بقوة 7 درجات وفق السلطات المحلية”.

 

وأضاف: “الطاقم الفني والإداري لمنتخب البرازيل والموجودين في المغرب حاليا من أجل خوض مباراتين وديتين يدعمون عائلات الضحايا والمصابين إثر هذه المأساة، ونود التأكيد على أن بعثة المنتخب آمنة في مدينة فاس”.

 

وتابع: “مدينة فاس لم تتأثر بالزلزال، لكن فريقنا شعر بالهزة الأرضية التي وقعت ليلة الجمعة، ولأسباب تتعلق بالسلامة بقي الجميع بالقرب من مسبح الفندق ولمدة ساعة تقريبا، قبل أن يعود الجميع إلى غرفهم”.

 

وواصل: “نقدم دعمنا لأولئك الأشخاص الرائعين الذي يعملون حاليا على إنقاذ العالقين تحت الأنقاض”.

 

يشار أن المنتخب الأولمبي البرازيلي يتواجد حاليا بالمغرب من أجل خوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره المغربي والمقررة يوم غد الإثنين، إلا أنه لم يتم حاليا الكشف عن مصير المقابلة وعن إمكانية تأجيلها خصوصا لتزامنها مع فترة الحداد وتنكيس الأعلام الوطنية حزنا على أرواح “شهداء الزلزال”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications