التكناوتي يكشف لـ”ما 5 سبورت” سبب رفضه لعروض نوادي البطولة الاحترافية وبقائه مع إتحاد الخميسات

كشف محمد أنس التكناوتي شقيق حارس المنتخب الوطني المغربي والمغرب الفاسي “رضى التكناوتي”، أنه رفض عدة عروض من أندية تلعب في القسم الإحترافي، ذلك من أجل البقاء مع فريق إتحاد الزموري الخميسات وتحقيق معه العودة السريعة إلى القسم الثاني.

 

وأضاف “أنس التكناوتي”، أن كرم الضيافة الذي حظي به من طرف جمهور إتحاد الزموري الخميسات والمكتب المسير للنادي، دفعه إلى رفض عدة عروض من فرق تنشط في البطولة الاحترافية، مضيفاً أنه سيعطي كل ما في جعبته من أجل المساهمة في إعادة النادي إلى القسم الوطني الثاني الإحترافي.

 

وختم شقيق حارس المنتخب المغربي، أن تحقيق هدف الصعود يتطلب المساندة الجماهيرية، وتتبع تعليمات المدرب الذي يعتبر الخيار الأنسب للفريق، باعتبار أن خالد المخنتر يعرف اللاعبين جيداً بالإضافة إلى أنه يخلق أجواء عائلية في تدريبات الفريق، الأمر الذي سيعطي انطباع إجابي للمجموعة بقيادته.

 

وإلتحق “محمد أنس التكناوتي” بفريق إتحاد الزموري الخميسات، خلال فترة الانتقالات الشتوية في السنة الماضية، قادما إليه من نادي سطاد الرباطي، و قدم من خلالها مستويات جيدة مع النادي في المباريات التي لعبها، رغم تعثرات التي راكمت الفريق في المقابلات التي أزفت بإتحاد الخميسات إلى قسم الهواة.

 

*جواد أبراهو_ما 5 تيفي

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications