“الكورفا سود” تطالب العصبة بتأجيل المبارايات القادمة احتراما لضحايا الزلزال

تقدمت “الكورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي، مساء أمس الأربعاء، بطلب للعصبة الاحترافية لكرة القدم، وذلك بغية تأجيل مباريات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، احتراما وتقديرا لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب ليلة الجمعة الماضية، والذي خلف آلاف القتلى والجرحى.

 

وأصدرت الجماهير الرجاوية بلاغا جاء فيه ما بلي: “واش السيرفر الإسباني مدربوش الزلزال؟

في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء الزلزال المدمر الذي عرفته المناطق الوسطى أطلت علينا العصبة الاحترافية ببرنامج الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية دون أدنى مراعاة أو احترام لروح الضحايا أو المفقودين تحت الأنقاض، بدل الانكباب على الفاجعة والبحث عن سبل المساعدة والانخراط في حملة التضامن التي تسعى للتخفيف من آثار الفاجعة أبت العصبة الاحترافية إلا أن تغرد خارج السرب وهي تبرمج ببرودة منقطعة النظير الجولة المقبلة للبطولة نهاية الأسبوع وكأن ما يحتاجه المغاربة حاليا هو كرة القدم.

 

وأضاف المصدر ذاته: “انطلاقا مما سبق تطالب الكورفا تأجيل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية وتعبر عن رفضها واعتراضها على هذه البرمجة كما تؤكد مقاطعتها للمقابلة المبرمجة نهاية الأسبوع ضد المغرب الفاسي إذا لم يتم تحقيق المطلب”.

 

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا على المغرب الفاسي، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب فاس الكبير، انطلاقا من السابعة والربع مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications