شيبا: “هدفنا الذهاب إلى أبعد نقطة في نهائيات كأس العالم”

أكد سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، عزمهم على تحقيق نتائج إيجابية والذهاب إلى أبعد نقطة في نهائيات كأس العالم، مبرزا حرصه كذلك على تمكين اللاعبين في هذا السن من لعب أكبر عدد من المباريات في مثل هذه المناسبات الكروية الكبيرة.

 

قال شيبا في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “مجموعة مناسبة بالنسبة لنا صراحة. القرعة كانت رحيمة بنا، لكن تبقى هذه مباريات كأس العالم مع منتخبات طموحة، وعلينا أن نكون محتاطين وأن تكون استعداداتنا في المستوى كما فعلنا في البطولات السابقة”.

 

وأضاف: “علينا دراسة الخصوم من خلال مشاركتهم الأخيرة، وأن نستعد جيدا لتجاوز دور المجموعات، والتأهل للدور القادم لكن علينا أن نعطي لكل مباراة أهميتها”.

 

وتابع: “هدفنا الذهاب إلى أبعد نقطة في كأس العالم، وأن نمكن اللاعبين في هذا السن من لعب أكبر عدد من المباريات في هذه المناسبات الكبرى”.

 

وأردف: “لقد خاضوا جميع المباريات تقريبا في كل المسابقات ووصلوا إلى النهائي، لذلك الطموح كبير هو الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في المونديال”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، يتواجد في المجموعة الأولى بجانب كل من البلد المضيف إندونيسيا، الإكوادور وبنما.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications