قمة مغربية.. زياش يواجه مزراوي في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار الشأن العام الكروي، يومه الثلاثاء، إلى ملعب “رامس بارك” في مدينة إسطنبول، وذلك من أجل متابعة مواجهة قوية ستجمع فريق غلطة سراي التركي بضيفه بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المنتظر أن تشهد المباراة المذكورة متابعة مغربية كبيرة، باعتبارها قمة بألوان مغربية مع مشاركة الدوليين المغربيين حكيم زياش رفقة غلطة سراي، ونصير مزراوي بجانب بايرن ميونيخ.

 

وأكد مدرب الفريق التركي أوكان بوروك مشاركة زياش في لقاء اليوم في تصريحات قائلا: “سيبدأ زياش معنا غدًا.. إنه أحد اللاعبين المهمين الذين سيكونون في تشكيلة الفريق للمباراة”.

 

ومن جانبه، سجل مزراوي حضوره داخل قائمة الفريق البافاري المستدعاة لخوض غمار المنافسة، كما ألمح المدرب الألماني توماس توخيل لإمكانية إشراكه كأساسي في هذه المقابلة.

 

هذا ويلتقي غلطة سراي منافسه بايرن ميونيخ لأول مرة في تاريخهما ببطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، حيث سبق لهما وأن تواجها في كأس أوروبا المسمى القديم بـ”الدوري الأوروبي”، حيث فرض الفريق التركي التعادل في لقاء الذهاب بهدف لمثله، قبل أن يتمكن البايرن من تحقيق انتصار عريض بستة أهداف دون رد في مباراة العودة.

 

وسيدخل غلطة سراي عازما على مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، خصوصا بعد فوزه في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، في حين يتطلع بايرن ميونيخ إلى الفوز في مواجهاته الثلاث الأولى في دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالي، بعدما فعلها منذ موسم 2019/2020.

 

يشار إلى أن مباراة الفريقين، ستجى أطوارها اليوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السادسة إلا ربع زوالا، على أرضية ملعب “رامس بارك” بمدينة إسطنبول التركية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications