قمة مغربية.. زياش يواجه مزراوي في دوري أبطال أوروبا

يستقبل نادي بايرن ميونيخ الألماني، ضيفه التركي غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا، مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب “أليانز أرينا”، وذلك برسم الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وسيطمح الفريق البافاري المتصدر بالعلامة الكاملة إلى مواصلة التألّق وتعزيز مركزه بتكرار فوزه على ضيفه التركي كما كان عليه الحال في موقعة الذهاب، حينما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل واحد.

 

بالمقابل، سيدخل غلطة سراي عازما على تدارك نتيجة الذهاب وتحقيق نتائج إيجابية للعودة بفوز ثمين إلى الديار، رغم درايته الكبيرة بصعوبة المهمة، بعدما حقق انتصاراً وحيداً فقط من آخر 18 مباراة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، (تعادل في 3 مناسبات وخسر في 14 مرة).

 

هذا وستشهد المقابلة المذكورة مشاركة مغربية بارزة، بمشاركة الدولي المغربي نصير مزرواي رفقة بايرن ميونيخ، وكذا حكيم زياش الذي يعول عليه مدرب غلطة سراي أوكان بوروك، بشكل كبيرة لفك شفرة دفاع الفريق الألماني، والحفاظ على حظوظه كاملة في التأهل للدور المقبل من المنافسة.

 

يشار إلى أن بايرن ميونيخ سيستقبل ضيفه غلطة سراي التركي، مساء اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب “أليانز أرينا”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications