إلياس أخوماش يصدم إسبانيا ويختار تمثيل المنتخب المغربي

وجه مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عصام الشرعي، يومه الجمعة، الدعوة للاعب إلياس أخوماش، مهاجم فريق فياريال الإسباني للمشاركة مع “أشبال الأطلس” في معسكرهم التدريبي المقبل، وذلك استعدادا لوديتي الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية في إطار تحضيراتهم للاستحقاقات المقبلة.

 

وفي ذات الصدد، أعلن اليوم سانتي دينيا مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً، أن أخوماش اختار تمثيل المغرب عوض “لاروخا” قائلا في تصريحات صحفية أدلى بها: “لقد أرسل إلياس خطاباً لنا وقال إنه يريد تمثيل المغرب، وتقبلنا قراره”.

 

وكان صاحب الـ19 عاماً أحد أهم الركائز في مراحل الناشئين بمنتخب إسبانيا في السنوات الأخيرة، حيث خاض 12 مباراة هذا الموسم مع الفريق الأول لفياريال بجميع المسابقات وقدم 3 تمريرات حاسمة.

 

وتدرج اللاعب المغربي ضمن الفئات السنية لمنتخب لاروخا، حيث لعب للفريق الأول لنادي برشلونة في الموسم ما قبل الماضي في الليغا، بعد إقحامه من طرف المدرب تشافي هيرنانديز، قبل أن ينضم الصيف المنصرم لنادي فياريال الإسباني في صفقة انتقال حر.

 

هذا وستتعرف الجماهير المغربية قريبا على إلياس أخوماش، الذي يعد أحد أبرز اللاعبين الواعدين في الميدان الكروي حاليا، حينما سيشارك رفقة المنتخب المغربي الأولمبي في مبارتيه القادمتين الوديتين أمام كل من الدنمارك وأمريكا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications