كأس العالم إندونيسيا.. المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في تحد صعب أمام الإكوادور

يواجه المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة نظيره الإكوادوري صباح يوم غد الإثنين، وذلك برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كأس العالم المقامة حاليا بإندونيسيا.

 

وكان المنتخب المغربي قد أنهى مباراته الأولى متصدرا المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه المهم على بنما بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من المسابقة ذاتها.

 

هذا وستطمح العناصر الوطنية في لقاء الإكوادور لمواصلة سلسلة انتصاراتها بتحقيق فوز جديد للاستفادة من ثلاث نقاط أخرى، تضمن لها التربع على عرش صدارة الترتيب وتكملة رحلتها المونديالية بأريحية، خصوصا وأن الخصم سيطمح لاستغلال الفرص من أجل الفوز وانتزاع المركز الأول منه بأزيد من النقاط.

 

ومعلوم أن “أشبال الأطلس” يحتلون صدارة البطولة برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي الإكوادور في المرتبة الثانية برصيد نقطة واحدة، متبوعا بإندونيسيا بنفس النتيجة، ثم بنما في المركز الأخير بدون نقاط.

 

ولهذا السبب، ستكون مهمة كتيبة الناخب الوطني سعيد شيبا أصعب في هذه المقابلة التي ستستلزم حذرا ودقة أكثر، وذلك من أجل تحقيق نتائج إيجابية وكسب مزيد من النقاط للاقتراب أكثر من التأهل للأدوار النهائية.

 

يشار أن مباراة المغرب والإكوادور ستجرى أطوارها يوم غد الإثنين، على أرضية ملعب “غيلورا بونغ تومو”، انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications