أكاديمية الريادة تتوج فريق “تامادوت”

أعلنت أكاديمية الريادة عن تتويج فريق “تامادوت” بالرتبة الأولى بعد إعداده ورقة تناول فيها موضوع “القضاء على المطارح العشوائية: الخطة الوطنية لتدبير النفايات وتحرك الجماعات الترابية نحو إدارة أفضل”.

 

وقال بيان مشترك صادر عن شبكة الرواد الشباب تيفلت بشراكة مع منظمة هاينرش بل إن حفل التتويج تم خلال اشغال النسخة السابعة من أكاديمية الريادة المنظمة من المؤسستين.

 

يذكر أن شبكة الرواد الشباب تيفلت هي جمعية تعمل على تعزيز المشاركة الفعالة للشباب في المجتمع المدني من خلال تقديم برامج تدريب وشبكات ومشاركة في الحياة العامة، ومنح الشباب الفرصة لتطوير مهاراتهم ليصبحوا روادا ملتزمين وفعالين، وفق ما جاء في البيان.

 

وأضافت الاكاديمية أن الهدف النهائي للشبكة هو أن “نلهم ونحفز الشباب ليكونوا نشيطين و فعالين في المجتمع المدنين مما يجعلهم مؤثرين في مجتمعاتهم.

 

أما مؤسسة هاينرش بل فهي مؤسسة سياسية ألمانية غير ربحية تتبع حزب الخضر، وتهدف إلى تعزيز التثقيف المدني والسياسي في ألمانيا وفي أماكن أخرى. ويقع مقرها في برلين، وهناك 32 مكتبا دوليا حول العالم.

 

تشجع المؤسسة، على التنمية الديمقراطية المستدامة وتدافع عن قيم حقوق الإنسان والمساواة بين الرجال والنساء، مع رؤية شاملة لحماية البيئة. وتم افتتاح مكتب المؤسسة في الرباط في عام 2014.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications