شركة HPS المغربية تتصدر التصنيف العالمي لموردي خدمات الدفع

أعلنت شركة حلول وخدمات الدفع (HPS)، اليوم الأربعاء، أنها صنفت ضمن المراكز الثلاثة الأولى في أحدث دليل عالمي للموردين، الصادر عن (Datos Insights).

 

وأشارت الشركة في بلاغ لها، إلى أن تقرير سنة 2023 الصادر عن شركة (Datos Insights) الاستشارية يتطرق إلى حلول الدفع من خلال تقييم 14 من أكبر موردي الخدمات العالميين وفقا لأربعة مكونات، وهي استقرار المورد، ومحفظة الزبناء، والخصائص التكنولوجية للمنتوج وخدمة الزبناء، مبرزة أن المقابلات مع الزبناء وتحليل منصات الموردين تساهم كذلك في التقييمات النهائية.

 

وأوضح المصدر ذاته أنه بالإضافة إلى المركز الثاني الوطيد الذي حققه في هذا التصنيف، حصلت HPS على أعلى الدرجات (93 في المائة) في فئة الخصائص التكنولوجية للمنتوج، مضيفا أن التقرير أشاد بالأداء التقني لمنصة (PowerCARD) وقدرتها على تحمل مجموعة واسعة جدا من منتجات الدفع.

 

كما سلط التقرير الضوء على نقاط القوة التي تتمتع بها “HPS” كمورد عالمي لحلول الدفع، بما في ذلك حلول (Cloud natives)، وعروض الخدمات البنكية عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول، والتي تغطي كافة احتياجات الزبناء من حيث إصدار البطاقات والدفع.

 

ونقل البلاغ عن دافيد شيبر، المستشار الاستراتيجي لدى(Datos Insights)، قوله إن (منصة PowerCARD ) الخاصة بـ HPS توفر العديد من الخدمات المهمة لمصدري البطاقات. وقد حصلت الشركة على إحدى المراكز الثلاثة الأولى في تقييمنا لدليل موردي بطاقات الخصم، كما أنها منافس قوي في مجال إصدار البطاقات ومعالجتها”.

 

وصرح عبد السلام العلوي الاسماعيلي، المدير التنفيذي لـ(HPS) بالقول: “نحن فخورون جدا بأدائنا في دليل الموردين لهذا العام. إذ لا يسلط التقرير الضوء على القدرات الواسعة والمتنامية لحلول( PowerCARD) الخاصة بنا فحسب، بل كذلك على الأهمية التي نوليها لبناء علاقات متينة مع زبنائنا.

 

وهذا ما تبرزه الشهادات الإيجابية الواردة في التقرير، والتي تؤكد جودة دعمنا، واستجابتنا وقدرتنا على مواكبة زبنائنا بصورة مشخصة مع مراعاة خصوصياتهم”.

 

وتعد (HPS ) شركة متعددة الجنسيات، تعمل في مجال توفير حلول وخدمات الدفع للمصدرين، والمقتنين، والمعالجين، وفاعلي شبكات الهاتف المحمول، والمحلات التجارية الكبرى، ومنظمات البيع المستقلة، فضلا عن التحويلات على المستويين الوطني والإقليمي حول العالم.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications