الجيش الملكي يكتسح شباك الوداد الرياضي

إنتهت قمة “الكلاسيكو” بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، بفوز العساكر بثلاثية مقابل هدف واحد، ضمن الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية.

 

وإنتهت ال45 دقيقة الأولى بتفوق الوداد بهدف جاء من ضربة جزاء في الوقت البديل للجولة الأولى، لم ينجح العميد يحيى جبران من إسكانها شباك الحارس بنعبيد، ليقرر حكم اللقاء إعادة تنفيذ ركلة الجزاء بداعي تجاوز حارس الجيش الملكي خط المرمى لحظة التسديد، ليتمكن جبران في المرة الثانية من تسجيل هدف السبق للفريق الأحمر.

 

وظهر الوداد بأداء باهت وتائه خلال الشوط الأول، الذي عرف سيطرة العساكر بشكل كبير بعد كسب معركة وسط الميدان، إضافة إلى الصفوف المنظمة لللاعبين وسرعة إسترجاع الكرة.

 

وفي الشوط الثاني، زاد الوضع سوء للوداد الرياضي رغم تقدمه في النتيجة، ولم يستطع الحفاظ عليها بعد الطوفان العسكري، الذي عمق جراح المدرب عادل رمزي، حيث تمكن الجيش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق متوسط الميدان العربي الناجي.

 

وتلقى المدافع جمال حركاس بطاقة الصفراء الثانية عند حدود الدقيقة 63، ما إستغله رفقاء “حريمات” بذكاء.

 

وتمكن خالد آيت ورخان من تسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 85، بعد تمريرة مركزة من اللاعب دياكيتي حولها ورخان إلى هدف ثاني بمقصية رائعة.

 

وإنهارت دفاعات الوداد الرياضي بشكل واضح، وبعثرت أوراق المدرب عادل رمزي بشكل كامل، وكان الجيش الملكي حاضرا بقوة، وإستغل ضعف خصمه العنيد وأنهى المباراة بثلاثة أهداف صحيحة، سجل آخرها دياكيتي في الدقيقة ال90.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications