“بلاك أرمي” يستنكر عقوبات العصبة بمنعه من مساندة الجيش لخمس مباريات

أصدر فصيل “بلاك أرمي” المساند لفريق الجيش الملكي،  يومه الثلاثاء، بلاغا “استنكاريا” بعد قرار العصبة الاحترافية بمنع جماهير الفريق من مساندة “الزعيم” في خمس مباريات، عقب الأحداث التي شهدها لقاء الكلاسيكو أمام الوداد الرياضي، وذلك برسم الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية “إنوي”.

 

وأصدر الفصيل العسكري بلاغا عبر صفحته الرسمية “فايسبوك” جاء فيه ما يلي:”قرار العصبة الاحترافي مثير للاشمئزاز والسخرية والمتكرر دائما، قرار مبني على أحداث من وحي الخيال وعلى قوانين تتناقض مع ما تم الحكم به”.

 

وأضاف مساند “الزعيم”، “كل من شاهد المباراة يعي جيدا عدم وجود أي أضرار جسدية”، مشددا على أن ما وصفته العصبة الاحترافية بالعبارات المهينة، يتمثل في رأي يخص قضية اجتماعية واضحة.

 

وأشار الفصيل إلى أن فريق الجيش الملكي مستهدف، حيث أن آخر مباراتين للفريق بالدار البيضاء عرفت أحداثا مشابهة تُجاه لاعبي الفريق، دون أن تُصدر العصبة الاحترافية أي عقوبة.

 

وتابع أنه طبقا لمقتضيات قانون الانضباط وما وقع في المباراة فإن العقوبة لا يجب أن تتجاوز مباراة واحدة بدون جمهور، وأنه يجب إسقاط العقوبة التي لا توجد في أي نص من نصوص قانون الانضباط.

 

سارة فتوحي – ما 5 سبورت

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications