تيسودالي: “حلمي الفوز بلقب “الكان” مع المنتخب المغربي”

كشف الدولي المغربي طارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي، في تصريحات أدلى بها لموقع “وين وين”القطري، أن مشاركته في كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023” تعد بمثابة مفخرة كبيرة له، مشيرا أن حلمه هو الفوز بلقب “الكان” الذي غاب عن خزينة المنتخب الوطني المغربي منذ سنة 1976.

 

وأكد تيسودالي في تصريحات للموقع السالف ذكره : “أنا سعيد بالعودة للعب في المنتخب المغربي. الفترة الماضية كانت صعبة بعض الشيء، بعد تعرضي لإصابة أبعدتني عن الملاعب، لكن ذلك قدر الله”.

 

وأضاف: “الحمد لله أنني عدت للعب بشكل عادي، وعدت أيضًا للدفاع عن قميص منتخب بلدي، أعمل بجد لأكون عند حسن ظن الناخب الوطني، وليد الركراكي”.

 

وتابع: “أنا مركز على تقديم كل ما لدي مع فريقي والمنتخب المغربي، تنتظرنا كأس أمم أفريقيا. إذا كنت حاضرًا مع المجموعة سيكون فخرًا كبيرًا بالنسبة لي، اللعب في ‘الكان’ أمر رائع، وأحلم بأن أفوز باللقب مع المنتخب”.

 

واختتم: “أحلم مستقبلاً أن أخدم منتخب بلادي بكل الإمكانات التي أتوفر عليها. الآن تغيرت نظرة الخصوم لمنتخبنا بعد الإنجاز الأخير في مونديال قطر، لكن رغبتنا كبيرة دائمًا في مواصلة التألق”.

 

يشار إلى أن التيسودالي بات يبصم على مستويات جد عالية مع فريقه جينت البلجيكي، حيث سجل هدفين في المباراة الماضية التي انتهت بتعادل إيجابي هدفين لمثله أمام نادي جينك في الدوري البلجيكي.

 

سارة فتوحي – ما 5 سبورت

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications