الوينرز يصعد اللهجة ضد الناصيري

تمسك فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، بموقفه من رئيس النادي سعيد الناصيري مطالبين بتقديم إستقالته محملينه مسؤولية الوضع الحالي الذي يعيشه “عميد الأندية”،في بلاغ جديد أصدر مساء أمس الأحد عبر صفحته الرسمية على منصة “فايسبوك”.

 

وعبر الفصيل السالف ذكره بلهجة شديدة، أنه قد إقترب وقت الرحيل بعدما فقد الثقة في الرئيس رغم العديد من الفرص التي منحه له، محملين إياه مسؤولية فشل التسيير والعشوائية و الغموض الذي يشوبه، وأنه ليس وفي بوعوده وأن لامبالته ومماطلته ولغة الخشب لا يستفيد منها النادي أي شيء اذا لا فائدة في إستمرار وجوده.

 

وهذا ما جاء في البلاغ:
“ونحن إن خاطبنا أسماء عديدة فهذا لا يعني أننا لن نخاطب من يتحمل المسؤوليات، بل فضلنا لتركه لخاتمة المقال كي يعلم أن خاتمة المقام صارت وشيكة.

إن خرجاتك لا تسمن ولا تغني من جوع، فنفس الأسطوانات تتكرر ولا جديد يذكر ، أنت ، وفي لعشوائيتك وكذبك وكثرة وعودك، و ليث الوفاء كان سمة تتصف بها في تعاملك مع إعتذاراتك للجماهير ووعدك إياها دون جدوى.

إنه خلافا لما زعمت خلافا لما زعمت على أحد المنابر الصحفية، ليست الوداد من كانت سببا في مشاكلك بقدر ما ينبغي أن تحمل عشوائيتك ونقص شفافيتك كامل المسؤوليات ،كيف يمكن لعاقل أن يتقبل تصريح الرئيس بكون عدم إجراء الجموع العامة سببه انشغال الرئيس بمشاكله وتقديمها ولو على حساب مصالح النادي وكل الظروف التي يمر منها.

سعيد الناصيري، لقد سمعت من نصيبك من الكلام فسارع إلى تسوية المشاكل التي تسببت بها للنادي، وبادر بإنهاء الميركاتو بشكل مبكر بلا أي أعذار أو مبررات واهية. وإحفظ ماء وجهك إن أنت أردت أن تترك إنطباعا جيدا في الذاكرة الودادية رغم كل ما إرتكبته في حق هذا النادي، وإن كانت نصيحتك للجمهور تقضي بتغيير الغضب فرحا فنصيحتنا لك هي تغيير الوعود استقالة”.

 

وفي ختام البلاغ أكد الفصيل على وفائه للنادي ب”كيما كان الحال، غنبقاو فيدال للشعار والألوان”.

 

                                                                                     جهان الزين-ما5سبورت

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications