حجي: “كل المنتخبات ستطمح لتجاوز أسود الأطلس في كأس أفريقيا للأمم”

تحدث يوسف حجي الدولي المغربي السابق، ومساعد عصام الشرعي مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن مشاركة “أسود الأطلس” في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023” التي باتت على الأبواب، مبرزا صعوبة المنافسة بالنسبة للاعبي المنتخب الوطني المغربي، الذين أصبح مستواهم يعد بمثابة تهديد كبير لبقية المنتخبات المشاركة، والتي ستطمح لتقديم الأفضل من أجل تجاوزهم وإثبات سيطرتها.

 

وقال حجي في تصريحات صحفية أدلى بها: “خلال كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار سيسعى كل فريق لتجاوز المنتخب المغربي، لهذا فإن مواجهة أسود الأطلس هو التحدي الكبير الذي ترغب كل المنتخبات الإفريقية كسبه، ولأنه الفريق الوحيد الذي بلغ دور نصف النهائي في كأس العالم فإن جميع المنتخبات ستتنافس بقوة لإظهار أفضل مهاراتها الفنية والبدنية أمامه”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “المهمة ستكون صعبة للغاية على المنتخب المغربي خلال “الكان” وتتوقع الجماهير المغربية عروضا إيجابية قد تشكل بعض الضغط على اللاعبين ومع ذلك، فأنا على قناعة بأن الجيل المغربي الجديد قادر على التألق كما حدث خلال مشواره المونديالي في قطر”.

 

وتابع: “العديد من اللاعبين يملكون خبرة كبيرة من خلال مشاركتهم في النسخ السابقة لكأس إفريقيا للأمم ويمكنهم جذب انتباه الجماهير المغربية والعربية والإفريقية”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications