قمة مغربية مثيرة.. بونو في مواجهة المحمدي

تتجه أنظار الشأن الكروي المغربي، يوم غد الجمعة، صوب ملعب “الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز”، وذلك لمتابعة مواجهة حارقة ستجمع الهلال السعودي بضيفه الوحدة، برسم منافسات الجولة الـ17 من دوري “روشن” السعودي.

 

وستشهد المواجهة المذكورة مشاركة مغربية خاصة، يتزعمها حارسي المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو حامي عرين فريق الهلال، ومنير المحمدي حارس مرمى الوحدة، حيث سيجدان نفسهما في مواجهة مثيرة تكمن أهميتها في الحفاظ على نظافة شباكهما وقيادة فريقيهما لتحقيق فوز مهم.

 

وسيتطلع الهلال لتعزيز صدارته في دوري “روشن” للمحترفين، حيث سيدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة وأن الفريق حقق العلامة الكاملة في آخر تسع مواجهات له بالدوري السعودي، بينما سيطمح الوحدة لتحقيق انتصاره الأول على الهلال في الدوري منذ دجنبر 2020، عندما تغلب عليه بهدفين مقابل واحد.

 

وفي ذات السياق، قررت رابطة دوري المحترفين السعودية، اليوم الخميس، تعديل موعد مباراتي الهلال أمام الوحدة، والفتح ضد الشباب، في السادسة مساء بدلا من التاسعة بتوقيت السعودية، وذلك لتفادي التعارض مع مواجهة الاتحاد السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في التاسعة مساء.

 

هذا ويحتل الهلال صدارة سبورة ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الوحدة في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

 

يشار إلى أن الهلال السعودي سيستقبل ضيفه الوحدة يوم غد الجمعة، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications