النصيري يقترب من مجاورة أمرابط في مانشستر يونايتد

أكدت تقارير إعلامية دولية، يومه السبت، عزم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ضم الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في حال تولي جولين لوبيتيغي قيادة العارضة الفنية للفريق خلفا للهولندي إريك تين هاغ.

 

وأوضحت صحيفة “طودو فيتشاخيس” الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد قد ربطت اتصالها مع وكيل مدرب إشبيلية السابق لوبيتيغي من أجل التعاقد معه حيث طالب بعدة تعزيزات لتقوية الفريق والتي يظل أبرزها ضم المهاجم المغربي النصيري.

 

وأضافت الصحيفة عينها أن اليونايتد مستعد لتقديم 25 مليون يورو من أجل انتداب النصيري، إذ تظل هذه الخطوة رهينة فقط بوصول المدرب الجديد لوبيتيغي.

 

هذا وطالبت جماهير المانشستر بإقالة المدرب تين هاغ في أقرب وقت ممكن وذلك بسبب النتائج المخيبة التي حصدها رفقة “الشياطين الحمر”، خصوصا بعد توديعهم لمسابقة دوري أبطال أوروبا دون ضمان المشاركة على الأقل في منافسات الدوري الأوروبي.

 

يشار إلى أنه في حال التحاق يوسف النصيري بنادي مانشستر يونايتد فسيجاور مواطنه وزميله في المنتخب الوطني المغربي سفيان أمرابط، الملتحق حديثا بصفوف النادي الإنجليزي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications