حكيمي يتغزل بأفضل لحظاته رفقة “بي إس جي”

سلط الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الضوء على أبرز لحظاته رفقة النادي الباريسي، مبرزا أمله الكبير في مواصلة العمل وصناعة التاريخ مع مجموعته.

 

وقال حكيمي في تصريحات صحفية أدلى بها: “اللحظة الأولى التي أتذكرها جيدا هي أول مباراة لي في الدوري الفرنسي. لعبنا في تروا وسجلت هدفي الأول لباريس. لقد كانت بداية رائعة ولحظة خاصة بالنسبة لي. بدأت الموسم بشكل جيد مع فريق جديد، وعندما يكون الأمر على هذا النحو، فإنه يمنحك المزيد من الثقة”.

 

وتابع: “لحظة أخرى، وهي هدفي الأول مع سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. لم يمض وقت طويل، كان ضد دورتموند. كانت أيضا مباراة خاصة كوني لعبت ضد أحد أنديتي القديمة. سجلت هدفي الأول في المنافسة مع باريس، كان مميزا. إنه شعور رائع”.

 

وواصل: “إنها أحد الأشياء التي أحاول العمل عليها في التداريب. أنا أحب عندما أسجل الأهداف من ركلة حرة. بالطبع ليس من السهل القيام بذلك، لذلك عندما تفعل ذلك فيكون الأمر فريد من نوعه”.

 

واختتم: “بعد ذلك، يأتي لقبي الأول مع سان جيرمان. إنها لحظة خاصة الفوز بأول لقب لي بهذا القميص. من الجيد أن تكون جزأ من تاريخ ناد رائع مثل ‘البي إس جى، وآمل أن أستمر في صنع التاريخ مع هذا الفريق”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications