الركراكي يحدد خليفة حكيمي في المنتخب الوطني المغربي مستقبلا

أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي إعجابه بمستوى الظهير الأيمن لنادي إسبانيول برشلونة، عمر الهلالي، حيث يرى أنه سيصبح الخليفة “الأنسب” لمواطنه أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مستقبلا في المنتخب المغربي، لذلك وضعه ضمن اللائحة الموسعة الأولى للأسود، والتي تضم 55 لاعبا تأهبا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

 

وأضحى الهلالي واحدا من المفاجآت التي من الممكن أن يعلن عنها الركراكي، من أجل المشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

 

وأفاد موقع “العربي الجديد” استنادا لمصادره أن مدرب “أسود الأطلس” ظل يتابع أداء الهلالي في الدوري الإسباني بدرجته الثانية، حيث أعجب بمؤهلاته ما جعله يحرص على ضمه إلى قائمة المنتخب المغربي الأولية مؤخرا.

 

وأضاف المصدر ذاته أن الركراكي كشف لأحد مقربيه أن صاحب الـ20 سنة، بإمكانه أن يكون خليفة لمواطنه أشرف حكيمي، في الفترة المقبلة في المنتخب المغربي، وذلك في حال واصل العمل بتفان وحرص على تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية.

 

يشار إلى أن عمر الهلالي يتواجد ضمن اللائحة الموسعة الأولية للاعبي المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في “الكان” والتي سيتم تقليصها إلى 27 لاعبا لاحقا، حيث ينتظر أن تشمله الدعوة للانضمام إلى صفوف “الأسود” في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا القادم.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.