الركراكي: “الجميع ينتظر تتويجنا بلقب الكان بعد إنجازنا في المونديال وهذا ليس أمرا جيدا”

أكد الناخب الوطني وليد الركركي، يومه الخميس، عزم المنتخب المغربي على الذهاب بعيدا أثناء مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″، مبرزا أن هدفهم الأول يكمن في إسعاد الجماهير المغربية التي لم تفز بلقب “الكان” منذ سنة 1976.

 

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدت لإعلان اللائحة النهائية للأسود: “لدينا عزيمة كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية في الكان ونعد الجماهير المغربية بإسعادها في هذه المنافسة، سنعمل جيدا وسنتحضر لتقديم الأفضل”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “المجموعة تمر بضغط كبير لأن الجميع ينتظر منهم اللتتويج باللقب الذي غاب عن خزينة المغرب منذ سنة 1976 بعد عبورهم لنصف نهائي المونديال.. وهذا ليس جيدا، لذلك دوري يتجلى في تحويل هذا الضغط لأمر إيجابي”.

 

وتابع: “لم نتأهل لنصف نهائي الكان منذ 20 سنة وتم إقصاء المنتخب المغربي في الربع خلال مشاركته الأخيرة، سنعمل جيدا لتحقيق نتائج إيجابية وسنواصل أملنا دائما بطموح التتويج باللقب في المستقبل”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي مُقبل على الدخول في معسكر تدريبي إعدادي تحسبا لكأس أفريقيا، حيث أوقعته قرعة المنافسة في المجموعة السادسة بجانب كل من تنزانيا، زامبيا والكونغو الديمقراطية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.