تقارير دولية: هل يقترب أمرابط من مغادرة مانشستر يونايتد؟

بات الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قريبا جدا من مغادرة قلعة “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بسبب عدم تأقلمه داخل المجموعة، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية دولية يومه السبت.

 

وأكدت صحيفة “فيولا نيوز” الإيطالية أن أمرابط غير سعيد رفقة “الشياطين الحمر” وأن فيورنتينا بصدد البحث عن فريق جديد ينضم إليه إما خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبل.

 

وأشارت قناة “تي في بلاي” البريطانية أن الدولي المغربي أضحى قريبا من العودة إلى إيطاليا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحديدا في شهر يناير القادم، وذلك بعد مشاركته في 17 مباراة هذا الموسم رفقة الفريق الإنجليزي دون تحقيق نتيجة إيجابية.

 

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة “طوطو ميركاتو” أنه من المستبعد جدا أن يغادر سفيان أمرابط فريقه مانشستر يونايتد، مؤكدة أنه سيكمل الموسم مع فريقه بدون شك.

 

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط يعتبر من الركائز الأساسية في المنتخب المغربي التي سيعتمد عليها الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال مشاركة “الأسود” في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار” والتي ستنطلق في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.