حارث: “الركراكي أخبرنا أننا لسنا مرشحين للتتويج باللقب لكننا جاهزون لتمثيل المغرب بشكل جيد”

أكد الدولي المغربي أمين حارث، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، عزم “أسود الأطلس” على تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركتهم في بطولة كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها بساحل العاج، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل، مبرزا استعدادهم وتركيزهم العالي لتمثيل المغرب بشكل جيد.

 

وقال حارث في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “لقد كنا معًا لمدة أسبوع تقريبًا. الأمور تسير بشكل جيد للغاية”.

 

وأضاف: “نحضر جيدا في ظروف جميلة جدا. الجميع في كامل التركيز. الإثارة ترتفع شيئا فشيئا، لكن حاليا نحن نشتغل الحمد لله بشكل جيد”.

 

وتابع: “نعلم أن الجميع ينتظروننا، حتى المدرب قال إننا لسنا من بين المرشحين ونحن نعرف ما يوجد في داخلنا، هناك منتخبات من المتوقع أن تكون قادرة على القيام بذلك، لكننا نعلم أنه لا توجد حقيقة في كرة القدم”.

 

وواصل: “الحقيقة الوحيدة التي نعرفها هي الملعب، لذلك نعرف ماذا ينتظرنا ونحن مستعدون لهذا، وسنمثل المغرب بشكل جيد جدا في الكوت ديفوار إن شاء الله”.

 

وأردف: “المشجعون لديهم دور كبير جدًا ليلعبوه بالنسبة لنا. نحتاج لجمهور وراءنا سواء الذين سيأتون للكوت ديفوار أو الذين سيشاهدوننا عبر التلفاز”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.