من بينهم نجم “الأسود”.. “الكاف” يوصي بمتابعة 10 أفضل لاعبين في كأس أمم أفريقيا

يستعد عشاق “المستديرة الأفريقية” لمتابعة بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تعد أهم تظاهرة كروية في القارة السمراء، والتي من المزمع إقامتها هذه السنة بساحل العاج، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.

 

وقبل انطلاق المنافسة، أماط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” اللثام، عن قائمة 10 أفضل لاعبين أفارقة لا يجب تفويت فرصة متابعتهم في هذا العرس الكروي الأفريقي، وذلك في تقرير مفصل قام بنشره على موقعه الرسمي يومه السبت.

 

وفي ذات السياق، تمكن الدولي المغربي والمحترف في صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي، من تسجيل اسمه داخل القائمة السالف ذكرها، وذلك بعد المستويات المميزة التي أبان عليها رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال مشاركتهم في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

 

وأشار “الكاف” في تقريره إلى أن أوناحي كان جزءًا من المجموعة القوية للمنتخب المغربي في كأس العالم، مؤكدا أنه سيحظى مرة أخرى بفرصة التأكيد على التقدير الكبير الذي كان يتمتع به مع “أسود الأطلس”.

 

هذا وأوصى جهاز الكرة الأفريقي بمتابعة لاعبين آخرين إضافة إلى أوناحي، ويتعلق الأمر بكل من الدولي السنغالي ساديو ماني، فنسنت أبو بكر (الكاميرون)، سيهرو غيراسي (غينيا)، سيباستيان هالر (ساحل العاج)، محمد عمورة (الجزائر)، فيكتور أوسيمين (نيجيريا)، محمد قدوس (غانا)، محمد صلاح (مصر) وبيتر شالوليلي (ناميبيا).

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في المجموعة السادسة بجانب كل من تنزانيا، الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.