كرانولا منزلية لفطور عني ومشبع

يقدم لك سيدتي موقع “خميسة” طريقة تحضير كرانولا لوجبة غنية بالفيتامينات.

تعتبر الجرانولا من أفضل الوصفات التي يمكن أن تبدأ بها يومك حيث أنها تمدك بالطاقة اللازمة طول اليوم لما تحتوي عليه من سعرات حرارية.

المقادير:

– 2 كوب شوفان.

– 1/2 كوب جوز هند مبشور.

– 1/2 كوب عسل ابيض.

– 2 معلقة صغيرة زبدة فول السوداني.

– معلقة صغيرة فانيليا.

– 1/8 معلقة صغيرة ملح.

طريقة التحضير:

نضع الشوفان على ورق زبدة في صينية وندخله إلى فرن مسخن على 160 درجة، نضيف إليه وجوز الهند ونتركهم في الفرن تقريبا 10 دقايق.

نخلط جميع المكونات المتبقية مع بعض حتى نحصل عن خليط متجانس، نضيف هذا الخليط على الشوفان وجوز الهند في الصينية ونغطيهم.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.