منح مالية مهمة منتظرة لنادي الوداد الرياضي

يرتقب أن تنتعش خزينة الوداد الرياضي، بمبالغ مالية مهمة، التي سيتوصل بها عن طريق منح خاصة بمشاركة الفريق الأحمر في المسابقات القارية، وعن طريق المنح التي تعود للمجالس المنتخبة.

 

وسيحصل  الفريق الأحمر على مبلغ قدره 5 مليار سنتيم، وهي منحة مالية مهمة في ظل الظروف التي يعيشها الوداد، بسبب توصله بأحكام نهائية منعته من توقيع تعاقدات جديدة.

 

وسيتوصل النادي الأحمر على منحة مالية قدرها 2,8 مليون دولار، إثر وصوله لنهائيات أول نسخة لكأس السوبر الأفريقي، إضافة إلى أزيد من مليار سنتيم، على خلفية انتقال الحارس ياسين بونو لإشبيلية الإسباني إلى نادي الهلال السعودي، حيث سيستفيد الوداد من نسبة 10 في المائة من انتقال بونو.

 

وينتظر الفريق السالف ذكره، الاستفادة  منحة مهمة من طرف كا من مجلس جهة الدارالبيضاء سطات، وجماعة الدارالبيضاء، والتي من خلالها سيصل  المبلغ إلى 5.3 مليار سنتيم، حيث سيسدد مكتب مسير “القلعة الحمراء” الديون العالقة في ذمة النادي. 

 

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يستقبل ضيفه المغرب الفاسي، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في الساعة السادسة مساء، لحساب مؤجل الجولة 12 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications