“الكاف” يعلن عن قائمة القنوات الناقلة لـ”كان 2023″

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يومه الأربعاء، عن إبرام اتفاقيات بث عالمية واسعة النطاق مع حاملي حقوق البث التلفزيوني في مختلف بقاع العالم، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

 

ويسعى” الكاف” من خلال هذه الاتفاقيات إلى بث المنافسة القارية الكبرى في إفريقيا، وأوروبا، وآسيا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي، بداية من حفل الافتتاح المقرر يوم السبت 13 يناير 2024.

 

واتفق الاتحاد الأفريقي على شراكة مع كل من شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، و”كنال +”، و“نيو وورلد تيفي”، وحوالي 45 مذيعا مجانيا على الهواء، وذلك من أجل بث نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، في حوالي 180 دولة.

 

وسيكون البث التلفزيوني العالمي متوفرا على قنوات مختلفة وهي سكاي سبورت (المملكة المتحدة)، بي بي سي (المملكة المتحدة)، لا ليغا + (إسبانيا)، سبور إيطاليا (إيطاليا)، سبور ديجيتال (ألمانيا وسويسرا)، سبور تي في (البرتغال)، فيا بلاي (بلدان شمال أوروبا)، باند تي في (البرازيل).

 

ويطمح “الكاف” بهذه الاتفاقيات تسويق المنتوج الكروي للقارة السمراء في مختلف بقاع العالم، من بوابة “كان الكون ديفوار 2023.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications