جمعية قدماء لاعبي الوداد يصدر بيانا استنكاريا بشأن الأخطاء التحكيمية

أصدرت جمعية قدماء لاعبي فريق الوداد الرياضي، يومه الجمعة، بيانا استنكاريا، وذلك بشأن القرارات التحكيمية الخاطئة، التي يتعرض لها الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة بالبطولة الاحترافية”إنوي”.

 

ونشر جمعية قدماء لاعبي الفريق الأحمر بيانا له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وهذا ما جاء فيه: “إن جمعية اللاعبين السابقين لنادي الوداد الرياضي، إلى جانب كل مكوناته تستنكر الأداء التحكيمي المتدني المستوى بأخطائه القاتلة خلال المباريات الأخيرة ضد كل من حسنية أكادير، أولمبيك آسفي، المغرب التطواني والمغرب الفاسي”.

 

وأضاف البيان : “إنها مهزلة انتهكت ضوابط العدالة الكروية التي يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص. إن هذه الأخطاء التحكيمية القاتلة تتكرر وتتزايد، حيث أصبح بفعل فاعل على ما يبدو نادينا العريق مستهدفا من طرف الحكام وكأنه يخطط له من أجل إضعافه”.

 

وأردف: “في ظل هذا الوضع أصبحت الثقة شبه منعدمة فالكل شاهد والجميع لاحظ أننا كنا أمام مهزلة تحكيمية. نؤكد لكم أن هذه الممارسات لن تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا والسير بها نحو الأفضل. طموحنا كجمعية أكبر من انتصار أو فوز بلقب حيث رؤيتنا المستقبلية أهم من ذلك بكثير ونحن مقبلين على استحقاقات كبيرة”.

 

واختتمت جمعية قدماء اللاعبين بيانها بـ”نادي الوداد الرياضي أهل للاحترام ولا يمكن القفز عليه لأي هدف من الأهداف”.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.