ياسين بونو: “هدفي أن أقدم أفضل ما لدي وأن أكون مثالا يحتذى به في الملعب وأن أنقل كل طاقتي إلى الفريق”

أكد الدولي ياسين بونو، حارس نادي الهلال السعودي، أن المنتخب الوطني المغربي يشارك في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023 “، بطموحات كبيرة، من أجل الذهاب بعيدا في هذه المسابقة القارية.

 

وقال بونو في لقاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: ” ” أنه بالنظر إلى ما حققه المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم الأخيرة “مونديال قطر 2022″، حيث بلغ دور نصف النهائي، فإن علينا أن نحقق شيئا مماثلا في نهائيات كان 2023 “.

 

وأضاف بونو: “نهائيات كأس أفريقيا يعتبر تحديا قريبا إلى قلوبنا، في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، فشلنا في تجاوز دور ربع النهائي، لكن بالنسبة لهذه النسخة، الطموحات أكبر، إذ لدينا هذه المسؤولية لتقديم أفضل ما لدينا”.

 

وتابع: “مع مسيرتنا في كأس العالم، يجب علينا أن نحقق شيئا رائعا في كأس الأمم الأفريقية، هاتان مسابقتان مرموقتان مثل بعضهما البعض، شخصيا، هدفي أن أقدم أفضل ما في جهدي، وأن أكون مثالا يحتذى به في الملعب، وأن أنقل كل طاقتي إلى الفريق”.

 

يشار إلى أن المنتخب الوطني أول مواجهة له ببطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”, أمام نظيره التنزاني، في الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.