وليد الركراكي يؤكد أهمية المواجهة القادمة أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية

المدرب الوطني وليد الركراكي يؤكد أهمية المباراة المقبلة أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023 ‘توتال إنرجيز’ في ثاني جولات دور المجموعات.

 

قال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “علينا أن نتجاوز المباراة السابقة أمام تنزانيا، فهي بطولة تتطلب تحملًا نفسيًا صعبًا، حيث أن كل مباراة لها أهميتها الحقيقية”.

 

وأضاف: “ندرك أننا قد بدأنا البطولة بشكل رائع، ويجب أن نؤكد ذلك في مواجهة فريق ليس بالسهولة، حيث يسعى هو أيضًا لتحقيق النقاط من أجل التأهل للدور الثاني، وهذا ما نسعى لتحقيقه أيضًا. لذا، من الضروري علينا أن نحترم المنافس ونقدم أداءً قويًا.”

وأضاف الناخب الوطني: “يتمتع المنتخب الكونغولي بحافز كبير في هذه المباراة، حيث أن آخر لقاء بين المنتخبين كان في المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم السابقة.

 

واختتم الركراكي حديثه قائلاً: “على الرغم من التوقيت المحدد للمباراة وتأثير الطقس، إلا أنه ليس لدينا أي عذر. يجب علينا أن نظل مركزين ومركزين أكثر، لأن أهم أمر بالنسبة لنا هو التأهل. ففي مراحل الخروج المبكر من البطولة، لا يوجد وقت للندم. علينا أن نحترم المنافس وأن نسعى جاهدين لتحقيق نتيجة جيدة، بإذن الله.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications