الصحافة الوطنية تشيد بتأهل “أسود الأطلس”

أشادت الصحف الوطنية، اليوم الخميس، بتأهل “أسود الأطلس” إلى ثمن نهائي كأس أمم افريقيا لكرة القدم (كوت ديفوار 2023) متصدرين لمجموعتهم، بعد الفوز الذي حققوه على الفريق الزامبي (1-0)، أمس الأربعاء، وذلك برسم مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

 

وسجلت الصحف أن المنتخب الوطني تنتظره مباراة قوية أمام المنتخب الجنوب افريقي في ثمن نهائي هذه الكأس التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

 

وهكذا، كتب موقع (لو 360 سبور)، أن المنتخب المغربي أنهى دور المجموعات بأفضل طريقة ، معتبرا أن “البطولة تبدأ الآن”.

 

ونقل الموقع عن لاعب المنتخب الوطني سفيان امرابط قوله “في هذه البطولة كل المباريات صعبة. فزنا بالمباراة وحققنا صدارة المجموعة”.

 

وفي هذا السياق، كتبت بدورها جريدة (المنتخب)، على موقعها الالكتروني، نقلا عن مساعد مدرب المنتخب الوطني رشيد بنمحمود قوله: “اللاعبون دبروا المباراة أمام زامبيا بكثير من الحكمة حتى نهايتها، واستماتوا في كثير من محطات المباراة للحفاظ على هدف المباراة”، منوها بتنافسيتهم العالية التي أمنت لهم هذه النتيجة.

 

من جانبه، أورد موقع (لبالون) بأن الدولي المغربي سفيان أمرابط، توج بجائزة “رجل المباراة” أمام زامبيا، مضيفة أن اختياره كأفضل لاعب في المباراة، جاء ثمرة المُستوى الكبير الذي بصم عليه أمام المنتخب الزامبي، في وسط الميدان.

 

من جهتها، كتب موقع (لو ماتان سبور) أنه جرى اختيار الدولي المغربي أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، مضيفا أن اختيار حكيمي بنقطة (8,2)، تحقق بفضل الأداء الجيد الذي قدمه من بداية اللقاء إلى نهايته، ومساهمته في الهدف الوحيد الذي أحرزه زياش في الدقيقة 71.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني في دور الـ16 نظيره الجنوب افريقي، الثلاثاء المقبل، ابتداء من التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications