منتخب جنوب إفريقيا يتوجه إلى سان بيدرو لمواجهة المنتخب المغربي ويواجه تحديات غياب لاعبين

غادر المنتخب الجنوب إفريقي إلى مدينة سان بيدرو في ساحل العاج، صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي في مباراة ثمن نهائي كأس إفريقيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم.

غادر منتخب “بافانا بافانا” مقر إقامته في مدينة كورهوغ، متوجهًا إلى سان بيدرو، الواقعة على بُعد حوالي 700 كيلومتر، حيث سيقوم بثلاثة حصص تدريبية في الملعب المخصص له. تبدأ الحصص التدريبية مساء اليوم وتستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

وفي نفس السياق، أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم أن اللاعبين خوليسو موداو وموتوبي مفالا قد يغيبان عن مواجهة المنتخب المغربي بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة تونس في آخر جولة من دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا.

وأكد المصدر ذاته أن اللاعبان غابا عن آخر حصتين تدريبيتين خاضهما المنتخب يومي الخميس والجمعة. هذا يعني أنهما لم يشاركا في التدريبات وربما يكونان في حالة استشفاء من الإصابة التي تعرضا لها.

وأضاف البيان: “تعرض موتوبي لإصابة في حين يتعافى موداو بشكل جيد ولا يزال في مرحلة التعافي حاليًا. يتم رعاية اللاعبين بواسطة الجهاز الطبي ويتم إعطاؤهم العلاج على مدار الساعة لضمان استعدادهما للمباراة المقبلة يوم الثلاثاء”. 

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب ومنتخب جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء في الساعة التاسعة مساءً، على أرض ملعب لوران بوكو
تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications