عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران: الوداد والفتح في نزال البحث عن انطلاقة جديدة ضمن الجولة الـ16

برسم الجولة الـ16، ستلتقي فرق الوداد الرياضي والفتح الرياضي في سعيهما للبداية الجديدة في الدوري الاحترافي الوطني الأول يوم الأربعاء 7 فبراير 2024.

تعود منافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 بإجراء 5 مباريات في الجولة الـ16، ابتداءً من الساعة الرابعة زوالاً.

 

سيحتضن فريق الفتح الرياضي، الذي يحتل المركز الخامس بـ 21 نقطة، فريق الوداد الرياضي، حيث يسعى الأول لتصحيح مساره بعد الهزيمتين السابقتين والعودة بقوة في مرحلة الإياب للحفاظ على مركزه في المقدمة.

 

سيكون من الصعب على الفتح الرياضي تحقيق الفوز في هذه المباراة نظراً لتنظيم وادوات فريق الوداد الفعّالة، الذي بدوره يبحث عن بداية قوية للمحافظة على مركزه بين المنافسين على اللقب.

 

قام فريق الوداد الرياضي بإعادة ترتيب تشكيلته وتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بتوقيع 8 لاعبين، من بنهم 3 لاعبين أجانب، وتخلص من عدد من اللاعبين كبوبي سامبو جونيور، زهير المترجي، يحيى عطية الله، هومام باعوش وأرسين زولا.

 

في مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب محمد الخامس، فاز الفتح الرياضي بهدفين.

 

في مباراة أخرى، يسعى فريق حسنية أكادير المحتل للمركز الـ14 بـ 15 نقطة لمواصلة النجاحات وتحقيق فوزه الرابع على التوالي ضد فريقه ضيفه أولمبيك آسفي المحتل للمركز السابع بـ 20 نقطة.

 

في مباراة أخرى، فريق المغرب التطواني يتطلع لتحقيق الفوز الأول منذ 3 أشهر ونصف عندما يلتقي ضيفه المغرب الفاسي في ملعب سانية الرمل الساعة السادسة مساءً.

 

وفيما يلي برنامج مباريات اليوم:

الفتح الرياضي – الوداد الرياضي (16:00)

شباب السوالم – اتحاد طنجة (16:00)

حسنية أكادير – أولمبيك آسفي (18:00)

نهضة الزمامرة – الاتحاد التوركي (16:00)

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications