الجولة الـ16 من البطولة تتواصل اليوم.. الرجاء يواجه ي.برشيد والجيش الملكي يحل ضيفا على ش.المحمدية

بينما يطمح فريق الرجاء الرياضي إلى مواصلة تألقه والصعود إلى صدارة الدوري الوطني المحترف من أجل المنافسة على اللقب، يسعى خصمه في مباراة اليوم يوسفية برشيد إلى الهروب من المركز الأخير في الترتيب.

لتفادي خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية. يتطلع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى مواصلة تألقه في الموسم الرياضي الجاري، عندما يواجه نظيره اليوسفية برشيد، في مباراة تجمعهما، يوم الخميس 8 فبراير 2024، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، للجولة الـ16 من الدوري الوطني المحترف الأول.

حافظ الرجاء الرياضي، الفريق صاحب المركز الثاني في الترتيب، على سجل خالي من أي هزيمة في الشوط الأول من الدوري الوطني الاحترافي، محققا 9 انتصارات و6 تعادلات، وبالتالي يتطلع إلى مواصلة تألقه، و محققاً فوزه الرابع على التوالي والعاشر في الدوري ليبقى في المنافسة على اللقب.

في المقابل، يحتل يوسفية برشيد المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من انتصارين وثلاثة تعادلات إلى جانب تعرضه لـ10 هزائم، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الرجاء الرياضي من أجل تحسين مستواه.

حظوظ البقاء خاصة أنه يبتعد بـ 5 نقاط عن اتحاد طنجة صاحب المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية، تقام مساء اليوم، يستضيف فريق شباب المحاميدية نظيره الجيش الملكي صاحب المركز الأول. ويبدو أن فريق شباب المحاميدية صاحب المركز 11 برصيد 18 نقطة، يواجه مباراة صعبة أمام نظيره الجيش الملكي الذي أظهر قوة كبيرة في الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي، وغير مستعد للاستسلام. 

ويحتل الجيش الملكي المركز الأول برصيد 33 نقطة جمعها من 10 انتصارات و3 تعادلات، بعد هزيمتين.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications