فاطمة الزهراء المنصوري أمينة عامة لحزب الأصالة والمعاصرة

تم انتخاب فاطمة الزهراء المنصوري أمينة عامة لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء السبت، خلال المؤتمر الوطني الخامس للحزب ببوزنيقة.

وكشفت المنصوري في كلمتها بعد إعلان ترشحها كمرشحة وحيدة أن الأمين العام للحزب سيكون جماعيا، وهذا لا يعني وجود أزمة في الحزب، بل هناك كفاءات وشباب طموح يرسم مستقبل الحزب، بحسب قولها.

 وتتكون الأمانة العامة الجماعية برئاسة المنصوري من محمد مهدي بن سعيد وصلاح الدين أبو غالي، حيث أعلنا ترشحهما لهذه القيادة وتم التصويت على هذا التشكيل الثلاثي بالإجماع من قبل أعضاء المجلس الوطني.

كما تم انتخاب النائبة نجوى كوكوس وعضو المكتب السياسي رئيسة للمجلس الوطني كمرشحة وحيدة خلفاً لفاطمة الزهراء المنصوري. وتم تكليف أعضاء المجلس الوطني الذين تولوا فيما بعد رئاسة المجلس الجديد خلفاً لفاطمة الزهراء المنصوري. وتم تعديل النظام الأساسي للحزب، السبت، بالإجماع لتشكيل قيادة جماعية.

وإلى جانب هذا التعديل البارز في النظام الأساسي، أدخلت لجنة اللوائح والقوانين تعديلات أخرى، تناولت تمثيل المرأة والشباب في المكتب السياسي للحزب، ووضع حد أقصى لعضوية التنظيم الشبابي. وتمت صباح اليوم الموافقة على مسودة الوثيقة السياسية للحزب من قبل الحاضرين في المؤتمر.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications