رهان البقاء: ترقب فريق الوداد لنتيجة مباراة أسيك ميموزا وسيمبا

قبل مواجهتهم يوم غد أمام فريق “جوانينغ غالاكسي” في بوتسوانا، ينتظر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نتيجة مباراة فريق أسيك ميموزا الإيفواري مع ضيفهم سيمبا التنزاني، وذلك مساء يوم الجمعة 23 فبراير 2024، ليتحدد مصيرهم في دوري أبطال إفريقيا.

يأمل فريق الوداد الرياضي، الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في فوز فريق أسيك ميمواز، الذي يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط، على ضيفه سيمبا التنزاني، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا. ولكن يتوجب عليهم أيضًا الفوز في مباراتهم ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والتي ستُقام يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024.

 

في حال خسارة فريق سيمبا في مباراتهم اليوم أمام فريق أسيك ميموزا، وخسارة فريق جوانينغ غالاكسي أمام فريق الوداد الرياضي، سيتقدم الأخير في ترتيب المجموعة حيث سيرفع رصيده إلى 6 نقاط، مما سيؤهله مباشرة إلى المركز الثاني. وبالتالي، ستبقى فرصهم مفتوحة تمامًا للتأهل إلى دور ربع النهائي، في انتظار إجراء الجولة الأخيرة (السادسة).

 

سبق لفريق أسيك ميموزا الإيفواري ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي، وبالتالي فإنه لا ينافس إلا على ضمان المركز الأول في مجموعته.

 

في حال فوز فريق أسيك ميموزا على نظيره سيمبا التنزاني، فإنه سيقدم هدية كبيرة لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم للبقاء في المنافسة. أما في حال فوز الفريق التنزاني، فسيتم رفع رصيدهم إلى 8 نقاط، وبالتالي سيتم إقصاء فريق الوداد الرياضي من المنافسة.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications