تقارير: لاعب من الأولمبيين الأقرب لخلافة أملاح في المنتخب المغربي

أضحى نائل العيناوي، لاعب خط وسط فريق لانس الفرنسي، الأقرب لاحتلال مكان الدولي المغربي سليم أملاح، لاعب فريق فالنسيا الإسباني، داخل المنتخب الوطني المغربي، حسب ما ذكرته وسائل إعلام دولية يومه الخميس.

 

وأفاد موقع “العربي الجديد” استنادا لمصادره أن الناخب الوطني وليد الرراكي قد كلف أحد مساعديه بإعداد تقرير فني شامل حول مردود العيناوي والتي تهم حضوره في منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

وأوضح المصدر ذاته أنه بعد التقرير الذي قام به الركراكي عقب عودته من المشاركة الأخيرة في بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، فقد وقف على حقيقة ضرورة تعزيز 3 مراكز ومنح الفرصة للاعبين جدد.

 

وأضاف أنه من بين اللاعبين الذين اقتنع كثيراً بمردودهم الفني اللاعب نائل العيناوي الذي تم تكليف أحد أعضاء الطاقم الفني بإعداد تقرير شامل يهم حضوره رفقة نادي لانس في بطولة فرنسا، حيث بات مرشحاً بارزاً ليخلف سليم أملاح”.

 

وتابع أنه رغم لعب نائل العيناوي لصالح المنتخب المغربي الأولمبي، إلا أن الركراكي سيجد صيغة تفاهم مع مدرب المغرب تحت 23 سنة كي يضمه إلى صفوف المنتخب المغربي الأول، كي يكون حاضرا مع منتخب بلاده المقبل على مواجهة أنغولا وموريتانيا شهر مارس القادم بمدينة أكادير.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications