رحيمي: “سعيد بعودتي لصفوف المنتخب الأول وأتمنى أن أحافظ على مكاني هنا”

عبر الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب فريق العين الإماراتي، عن سعادته العارمة بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني المغربي، واستدعائه من جديد لقائمة “الأسود” النهائية استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا المقبلتين.

 

وقال رحيمي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم: “أي لاعب يتمنى أن يتواجد ضمن هذه المجموعة، وأن يتلقى الدعوة للانضمام إلى المنتخب الوطني”.

 

وأضاف المتحدث ذاته: “هذا شرف لي، وآمل أن أكون عند حسن ظن الناخب الوطني والجمهور المغربي. سعيد جدا بتواجدي هنا، وأتمنى أن أقدم الإضافة”.

 

وتابع: “الحمد لله الاستعدادات تمر في أجواء جيدة. سنستضيف أنغولا وموريتانيا، هما مبارتان تحضيريتان، لكن يجب الوقوف على الأشياء التي كانت تنقصنا في المباريات السابقة، ولنستعد في نفس الوقت لمواجهات التصفيات وكأس أفريقيا التي ستنظم في المغرب”.

 

وواصل: “بخصوص استقبال اللاعبين لي، أنا لست غريبا، كنت قد غبت لمدة ولكن الحمد لله الآن أنا ضمن المجموعة وأتمنى أن أحافظ على مكاني هنا، وإن شاء الله أن أقدم الإضافة”.

 

وأردف: “أن تحمل القميص الوطني، هذا يعني أنك ستمثل بلدا بأكمله، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية”.

 

واختتم: “الجمهور المغربي عاشق لكرة القدم، وأتمنى أن نسعده في أقرب وقت ممكن”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه أنغولا وديا بعد غد الجمعة، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، بملعب أكادير الكبير، على أن يلاقي موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية ثانية بذات الملعب.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications