الركراكي يشيد بأداء دياز وبنصغير ورحيمي أمام أنغولا

أشاد وليد الركراكي بأداء اللاعبين الجدد في تشكيلة المنتخب الوطني في مباراة ودية امام المنتخب الأنغولي، ولو أنهم مازالوا في حاجة، حسبه، إلى الانسجام مع باقي اللاعبين.

 

ونوه الركراكي، في تصريح لقناة الرياضية المغربية، بأداء اللاعبين إبراهيم عبد القادر دياز وإلياس بنصغير، وقال إنهما يتوفران على إمكانيات كبيرة، مبرزا: “نحن سعداء بانضمامهما إلى المنتخب الوطني، يحتاجان بعض الوقت من أجل التأقلم مع باقي اللاعبين، يحتاجان إلى الانسجام مع المجموعة، ونحن نعمل في هذا السياق، كذلك الشأن بالنسبة لإلياس أخوماش”.

 

وبالنسبة لسفيان رحيمي، قال الركراكي إن اللاعب يستحق اللعب بعض الدقائق، بحكم أنه اشتغل واجتهد وأبدى رغبة كبيرة في العودة إلى “الأسود”، مبرزا: “أنا سعيد من أجله ومن أجل باقي اللاعبين”.

 

وبخصوص المباراة قال الركراكي: “أتيحت لنا الكثير من الفرص، وكما أقول، فإن الفعالية الهجومية تكون مهمة في هذا المستوى في كرة القدم، جميع اللعبين طبقوا التعليمات، ولو أنه حدثت بعض الأخطاء التكتيكية، الأهم بالنسبة لنا كان هو الفوز، والفرص التي خلقناها، وإن شاء الله مع توالي المباريات ستتحسن الفعالية الهجومية، الأهم أن روح المجموعة حاضرة”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications