عبقار: “سأواصل الاشتغال لكسب ثقة الطاقم التقني ولأكون عند حسن ظن الجماهير المغربية”

عبر الدولي المغربي عبد الكبير عبقار، مساء أمس الأحد، عن سعادته الكبيرة بمشاركته رفقة “أسود الأطلس” في المباراة الودية التي خاضوها أمام نظيرهم الأنغولي يوم الجمعة الماضي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، مؤكدا أنه سيحاول تقديم كل ما في جعبته لكسب ثقة الناخب الوطني وليد الركراكي وبقية الطاقم، بغية الاستمرار ومواصلة المشوار بجانب المنتخب المغربي.

 

وقال عبقار في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هامش الحصة التدرييبة التي خاضها الأسود ليلة أمس استعدادا لودية موريتانيا: “الحمد لله الأجواء جيدة وعائلية وهذا هو المهم.. حققنا الفوز في المباراة الأولى وأسعدنا الجماهير الآن سنشتغل على المواجهة الثانية أمام موريتانيا وإن شاء الله سنسعى لتحقيق الانتصار الثاني لنواصل في سكة النتائج الإيجابية”.

 

وتابع المتحدث ذاته: “الأجواء جيدة والجماهير دائما تساندنا، نتمنى أن نحقق الفوز بنتيجة كبيرة خلال المباراة الثانية لنسعد الجماهير المغربية”.

 

وأتم: “مباراتي الأولى مرت في أجواء رائعة هذا حلم كنت أنتظره منذ وقت طويل والحمد لله لأنه تحقق. سأواصل الاشتغال لأكسب ثقة الطاقم التقني ولأكون عند حسن ظن الجماهير إن شاء الله”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications